الاتحاد العربي للريشة الطائرة

العرب يحصدون ستة مناصب بالاتحاد الآسيوي للريشة الطائرة

قانصوه يحتفظ بمنصبه وثلاثة نواب للرئيس

العرب يحصدون ستة مناصب بالاتحاد الآسيوي للريشة الطائرة

اللجنة الإعلامية – الاتحاد العربي للريشة الطائرة:

حصد العرب ثقة الجمعية العمومية للإتحاد الآسيوي للريشة الطائرة في الانتخابات التي جرت في دبي مؤخراً بوصول عدة قيادات عربية لعضوية الاتحاد القاري والذي يمثل الثقل الأكبر من بين الاتحادات القارية في مختلف أنحاء العالم.

وأسفرت النتائج عن فوز السيد جاسم قانصوه رئيس الاتحاد اللبناني بعضوية الاتحاد الآسيوي والمحافظة على مقعده أميناً لصندوق الاتحاد الآسيوي وهو ما يعكس الثقة بقدراته الكبيرة وعلاقاته الدولية والآسيوية الواسعة كما أنه يتولى منصب نائب رئيس الاتحاد الدولي BWF عن قارة آسيا.

وفازت السيدة نورة الجسمي رئيسة اتحاد الإمارات للريشة الطائرة بمنصب نائب الرئيس وهو تجسيد لدورها الكبير وعطائها المتميز منذ ترأسها لاتحاد الإمارات خلال فترة قياسية وقيادته إلى العديد من النجاحات ابرزها استضافة البطولة الآسيوية للريشة الطائرة في دبي وتنفيذ العديد من البرامج للإرتقاء باللعبة.

وفازت السيدة خلود بيطار رئيسة الاتحاد السوري بمنصب نائب الرئيس وهو تتويج لمسيرتها في الارتقاء باللعبة كما حصد الأردني السيد عمر محمد بني هاني بمنصب نائب الرئيس بجدارة تقديراً لجهوده ودوره البارز.

وعلى مستوى اللجان حصل رئيس الاتحاد الفلسطيني يعقوب العيسة على منصب نائب رئيس لجنة التطوير، ورئيس الاتحاد العراقي هفال عبدالعزيز نائب رئيس لجنة الترويج والجوائز.

وبذلك كسب العرب ستة مقاعد في الاتحاد الآسيوي للريشة الطائرة وهو ما يعتبر إنجازا للريشة الطائرة العربية وإنعكاسا لدور قياداتها وما يتمتعون به من كفاءة عالية لتولي أرفع المناصب الإدارية على المستوى القاري والدولي.

شارك أخبارنا

Scroll to Top