الاتحاد العربي للريشة الطائرة

ضمن جهود الاتحاد البحريني للتطوير – صيف ساخن بفعاليات متنوعة للريشة الطائرة بشهري يوليو وأغسطس بالبحرين

📯شهدت مملكة البحرين خلال شهري يوليو وأغسطس 2024 مجموعة من الفعاليات والدورات التدريبية للريشة الطائرة والتي تهدف إلى تعزيز مهارات المدربين واللاعبين ومدرسي الريشة الطائرة وتعزيز شعبية اللعبة في المملكة بإشراف من الاتحاد البحريني للريشة الطائرة والإسكواش.

📯في السابع من شهر يوليو نظمت البحرين احتفالية اليوم العالمي للريشة الطائرة وسط أجواء رياضية مميزة.

وقد تم تنظيم العديد من الأنشطة والمسابقات بمشاركة واسعة من لاعبي ومحبي اللعبة، حيث هدفت الفعالية إلى زيادة الوعي بأهمية هذه الرياضة والترويج لممارستها بين مختلف الفئات العمرية عبر تنظيم مباريات استعراضية قدمت عروضاً شيقة للحضور.

📯الدورة الأولى لبرنامج وقت الريشة

استضافت مملكة البحرين الدورة الأولى من برنامج “وقت الريشة” خلال شهر يوليو ب 19 مشارك ومشاركة (10 سيدات و ٩ رجال)،وهو برنامج خاص بالمدارس صمم من الاتحاد الدولي للريشة الطائرة .

وشهدت الدورة إقبالاً كبيراً من أعربوا عن سعادتهم بإتاحة الفرصة لتعلم المهارات الأساسية لهذه الرياضة.

📯الدورة الثانية لبرنامج وقت الريشة

نظراً للإقبال الكبير، أُقيمت الدورة الثانية لبرنامج “وقت الريشة” في ذات الشهر ،بمشاركة 19 مشارك ومشاركة (15 سيدات و4 رجال).

📯دورة المدربين المستوى الأول

وفي إطار سعي البحرين لتطوير الكفاءات التدريبية، أُقيمت دورة المدربين المستوى الأول في الريشة الطائرة بشهر أغسطس ، بتقديم من المحاضر الدولي الكابتن أحمد الجلاد المدير الفني لمنتخب البحرين للريشة الطائرة.

هدفت هذه الدورة إلى تقديم المبادئ وتعزيز القدرات التدريبية وتقديم أحدث المناهج والأساليب المتبعة في تدريب رياضة الريشة الطائرة.

كما تم تقديم جلسات نظرية وعملية للمدربين لتمكينهم من تطوير مهارات اللاعبين بشكل فعال وتقديم الدعم اللازم لهم في المنافسات المحلية والدولية.

يُذكر أن هذه الفعاليات والدورات تأتي ضمن جهود الاتحاد البحريني لنشر اللعبة وتطوير مستوى اللاعبين والمدربين، وتعزيز حضور البحرين على الساحة الرياضية الإقليمية والدولية.

شارك أخبارنا

Scroll to Top